منتيات مغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل

4 مشترك

صفحة 2 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل - صفحة 2 Empty رد: لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:04

لحبيبة لي هدي سنين مكتدخلش لطواليط حشاكم ب20 يوم و كتر

يؤكل يوميا من 2 الى 3 شريحات و 2 برقوقات 4 مرات فاليوم قبل فطور الغداء العشاء والنوم
او هده مفيدة لاصحاب السكري او صحين تاخد تلتين من سنا مكي (سنا حرام) و ثلت ورد بلدي مطحونين وناخد نص م قبل الاكل ولازم تكون قريبة من دورة المياه ولتجنب الالم نزيد 1 م كروية للخليط
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

نقاط القوة : 5464

لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل - صفحة 2 Empty رد: لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:05

des febromes ف leلاeins الى كاينة شي حاجة  باش يتحيدو حيت لي مبغيتيش تديري opération باش نحايدهم

1 – نصف كيلو دغموس أي فعمة 2 – نصف كيلو ثوم3 - نصف كيلو حبة سوداء4- نصف كيلو حِلبة5 - نصف كيلو قرنفل طريقة التحضيرتدق نبتة الفعمة وكذلك الثوم دقاً جيداً أما باقي المقادير تطحن يحضر قدر كبير نوعا ما ( سعته من 15 إلى 18 لتر ) ويملأ بالماءتوضع هذه المقادير كلها في القدر ثم يوقد تحتها نار هادئة . إذ بدأ يغلي الخليط يغرف له منه لكي يشرب منه ليلا أو نهارا . يضع المريض على القدر طاولة فيها فتحات أي مخرمة خُرم كثيرة لكى يتصاعد بخار القدر من بين الفتحات . لابد أن يُوضع للمريض مثلاً خيمة صغيرة أو بطنيات تعمل كالخيمة وذلك لكي يحجز بخار القدر .يجلس المريض عارياً تماماً على الطاولة ويعرض جسمه للبخار ويركز على المناطق التي فيها الورم والآلام .يستمر على هذا العلاج يومياً لمدة شهركامل بإذن الله سيظهر تحسن واضح بإرادة الله تعالى الله يشفيك
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:06

شي حاجة تقلل خروج الغازات

هد الدوا مضمون حتى أنا كنت نخدو يشرب مقدار نصف كأس من الكراويا المطبوخ في الماء , يواظب على ذلك المصاب بغازات الامعاء فيشفى باذن الله تعالى
وصفة اخرى
يشرب مقدار كوب من الماء المغلي في الخزامى كل يوم في الصباح
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:07

روماتيزم في الركابي ودبا الركابي منفوخين بزاف

جرب هاد 2 ديال لحوايج تغلى عشر جرامات من اوراق الصفصاف في فنجان من الماء ويحلى بالعسل او السكر , ويشرب كل يوم كاس في الصباح والمساء , ويواظب على ذلك فانه مفيد.
وصفة اخرى
يشرب المصاب بالروماتيزم مقدار ثلاثة اكواب في اليوم من مسحوق عرق السوس , مقدار ثلاثة ملاعق في ثلاثة اكواب , واحد في الصباح والاخر عند الظهيرة والثالث مساء ولازم تكري هاد الوصفات نشاعله أتلاحضي النتيجة
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:08

لي قرعت مرة من راسها وكيطيح لها شعر بزااف

خلطة البصل وزيت الزيتون
المكونات: عصير بصلة مهروسة + ملعقة زيت الزيتون + ملعقة زيت الثوم + ملعقة زيت الخروع + ملعقة زيت أركان أو أي زيت أخر
الطريقة: تخلط جميع المكونات وتوضع على فروة الشعر لمدة 5 ساعات على الأقل ثم يغسل الشعر جيداً، تساعد هذه الخلطة على علاج تساقط الشعر، يجب استخدام هذه الخلطة مرة أسبوعياً لمدة ثلاث أسابيع للحصول على النتائج المطلوبة.
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

صفحة 2 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة