منتيات مغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل

4 مشترك

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل Empty لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:00

لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل

اليوم انشالله أن نقدملكم مساعدات من أجل العلاج بعيد أعلى لحريق دخلو
نهتمو بصحتنا شوية أنا منبخلش أعليكم بوصفات الأعشاب ألي عندي ولي كتفيد
ومعروفة من زمان عند أجددنا ألي عندها شي مرض أيكون كيتعالج بالأعشاب أتقول
وانا انشالله انجاوب جميع لبنات
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

نقاط القوة : 5464

لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل Empty رد: لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:00

لي عندها البواسير وسمنة بالارداف

أول وصفة كتبخي الماء نتاع الريحان وتطلي به البواسير أو الوصفة التانية أو طيبي التوم في مقلات مزيان وتقليه مع الخل وتكلي كل صباح الشوية أقبل لفطور أو دهني به مالي كتكون البواسير أعلى برا حبيبتي أما بنسبة الأرداف كنصحك بتمرين رياضية درها ودهن بزيت الجنجبير والله يشفيك.
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل Empty رد: لبنات ألي عندها شي مرض تدخل أنا ليوم معاكم نهار كامل

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:01

لفتح الشهية

أحبيبة أول وصفة نصحك بها خصك الدم ديري لحليب والفوة خلها تبخ في لحليب حتى يفيض ديري غي شوية فكاس حليب وشربيه كل الصباح و توخذ ملء ملعقة من الحلبة البلدي وتوضع في ملء كوب ماء ثم يغلى على النار لمدة 1/4ساعة ثم يصفى ويشرب بعد تحليته بالعسل أو السكر قبل الوجبة الغذائية بنصف ساعة
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:02

للرجال لي مايته ضعيف 

حبة سوداء مطحونة، وحلبة ناعمة، وبذر فجل بمقادير متساوية وتؤخذ ملعقة صباحا ومساءا أو تخلط فى 2/ كوب عسل وتؤكل ويتبعها شرب كوب كبيرمن حليب.

. أو كوب من الحبة السوداء الناعمة وكوب من حب الرشاد الناعم وكوب من الحلبة الناعمة، 4/1 كوب من المرة الناعمة- تخلط المقادير وتحفظ فى وعاء مغلق من الرطوبة فى مكان بارد ويؤخذ يوميا ملعقة متوسطة من الدواء مضافا إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعى
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 5:03

كاين لها سرطان لاصدر او الثديي

اتكل هاد الوصفة تأخد كيلوا من عسل الدغموس و تضع فيه 60 غرام من الغداء الملكي و4 أو5 معالق كبيرة من حبوب اللقاح ,ثم تأخد ملعقة كبيرة 4 إلى 5 مرات في اليوم وتسعمل هاد الوصفات أديرهم لبخات تدهن بهم التدي ديالها
فعسل الدغموس معروف لقضائه على الأورام السرطانية الغبيثة وهو فعال جدا
1 -يدق البقندوس و الحلبة و النعناع الطبيعي ويخلط الجميع ثم يوضع فوق الثدي.
2 -أوراق الزيتون تدق و تخلط أو تمزج مع عسل الدغموس ثم توضع كلبخة على الثدي.
3 -الحلبة و الثوم وزيت الزيتون يمزج الجميع ويوضع كلبخة.
4 -عسل الدغموس-1 كلغ-60 ملغ من الغداء الملكي و يستعمل كذلك لبخة على الثدي(أكل و طلاء) والله يجبلهى الشيفى اه نسيت متمشيش لحمام
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة