منتيات مغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب

للجادين
زهراء
ميمة الحلوة
مطوع مغربي
8 مشترك

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب - صفحة 3 Empty راح ابتدي بها كما امرت يا شيخنا تابعني

مُساهمة من طرف ميمة الحلوة 07.11.21 22:58

مطوع مغربي كتب:حرق السحر المشروب او المأكول

*طريقة حرق السحر المشروب او المأكول او سحر العين او السحر المعلق او السحر المدفون ويحرق تأثيرة

* بعد الاستمرار على جدول الرقية الفضيالة الشيخة ام سلمان من دولة قطر 

يأخذ سبع من اورق شجرو السدر وتكون من أخر القصن الشجر وهم عددهم سبع أورق يكون لونها اخضر حديثة المنبت خضراء ظازجة تقطف من الشجرة وتغسل بالماؤ العادي 

ثم توضع في الخلاط ويوضع عليها ربع لتر ماء زمزم ويقراء عليها القرآن المذكور من السور وآية حرق السحر 

وتخلط تشرب من الفجر والبطن فاضي ولا يشرب شيء عليه ولا ياكل عليه شيء ألا بعد 2 ساعة يكون مفعولة يحرق الاسحار من الجسم او ما يكون في الجسم من عاض او جنية تحترق وهذا الجدول لمدة 3 ايام ويرش الماء في جميع اجزاء المنزل ويذكر عليه الله يسم الله الرحم الرحيم 3 مرات والله واكب 3 مرات .......

اللي مايتوفر لدية الشجر من الفجر ممكن تقطع الشجر اي وقت وتتركة في الثلاجة التبريد العادي أو استخدام 

· هذه الطريقة للاشخاص اللي في دول الاوربيا لا يتوفر لديهم شجر السدر تقطف سبع 3 مرات اورق الشجر من القصن الاخضر وتكون سببع اورق خضراء اكثر من كمية وتغسل وتجفف في الشمس ثم تطحن في الخلاط وتخلط مع العسل الطبيعي او توضع على الزيت او ماتشاء او تكون جافة ناعمة تحطن بودرة في الخلاط وتوضع على الماء للاستحمام بعد القراءة عليها 

يقراء عليها :-

1- سورة البقرة كاملة وتنفث في الماء مع الريق النفث الخفيف 

2 - سورة الفاتحة 7 مرات 

3 - سورة الاخلاص 7 مرات 

4 - سورة الفلق 7 مرات 

5 - سورة الناس 7 مرات

6 – مرة واحدة سورة البقرة من آية ((الٓمّٓۚ‏ ﴿۱﴾ ذٰ لِكَ الۡڪِتٰبُ لَا رَيۡبَۛۚۖ فِيۡهِۛۚ هُدًى لِّلۡمُتَّقِيۡنَۙ‏ ﴿۲﴾ الَّذِيۡنَ يُؤۡمِنُوۡنَ بِالۡغَيۡبِ وَ يُقِيۡمُوۡنَ الصَّلٰوةَ وَمِمَّا رَزَقۡنٰهُمۡ يُنۡفِقُوۡنَۙ‏ ﴿۳﴾ وَالَّذِيۡنَ يُؤۡمِنُوۡنَ بِمَۤا اُنۡزِلَ اِلَيۡكَ وَمَاۤ اُنۡزِلَ مِنۡ قَبۡلِكَۚ وَبِالۡاٰخِرَةِ هُمۡ يُوۡقِنُوۡنَؕ‏ ﴿۴﴾ اُولٰٓٮِٕكَ عَلٰى هُدًى مِّنۡ رَّبِّهِمۡ‌ وَاُولٰٓٮِٕكَ هُمُ الۡمُفۡلِحُوۡنَ‏ ﴿۵﴾ اِنَّ الَّذِيۡنَ كَفَرُوۡا سَوَآءٌ عَلَيۡهِمۡ ءَاَنۡذَرۡتَهُمۡ اَمۡ لَمۡ تُنۡذِرۡهُمۡ لَا يُؤۡمِنُوۡنَ‏ ﴿۶﴾ خَتَمَ اللّٰهُ عَلَىٰ قُلُوۡبِهِمۡ وَعَلٰى سَمۡعِهِمۡ‌ؕ وَعَلٰىٓ اَبۡصَارِهِمۡ غِشَاوَةٌ  وَّلَهُمۡ عَذَابٌ عَظِيۡمٌ‏ ﴿۷﴾ 

7- آية الكرسي 7 مرات آية الكرسي 
((ٱللَّهُ لَآ إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ٱلۡحَىُّ ٱلۡقَيُّومُ‌ۚ لَا تَأۡخُذُهُ ۥ سِنَةٌ۬ وَلَا نَوۡمٌ۬‌ۚ لَّهُ ۥ مَا فِى ٱلسَّمَـٰوَٲتِ وَمَا فِى ٱلۡأَرۡضِ‌ۗ مَن ذَا ٱلَّذِى يَشۡفَعُ عِندَهُ ۥۤ إِلَّا بِإِذۡنِهِۦ‌ۚ يَعۡلَمُ مَا بَيۡنَ أَيۡدِيهِمۡ وَمَا خَلۡفَهُمۡ‌ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَىۡءٍ۬ مِّنۡ عِلۡمِهِۦۤ إِلَّا بِمَا شَآءَ‌ۚ وَسِعَ كُرۡسِيُّهُ ٱلسَّمَـٰوَٲتِ وَٱلۡأَرۡضَ‌ۖ وَلَا يَـُٔودُهُ ۥ حِفۡظُهُمَا‌ۚ وَهُوَ ٱلۡعَلِىُّ ٱلۡعَظِيمُ (٢٥٥)

8- سورة البقراة آية رقم 102 مرة واحدة وَاتَّبَعُوۡا مَا تَتۡلُوا الشَّيٰطِيۡنُ عَلٰى مُلۡكِ سُلَيۡمٰنَ‌‌ۚ وَمَا کَفَرَ سُلَيۡمٰنُ وَلٰـكِنَّ الشَّيٰـطِيۡنَ كَفَرُوۡا يُعَلِّمُوۡنَ النَّاسَ السِّحۡرَ وَمَآ اُنۡزِلَ عَلَى الۡمَلَـکَيۡنِ بِبَابِلَ هَارُوۡتَ وَمَارُوۡتَ‌ؕ وَمَا يُعَلِّمٰنِ مِنۡ اَحَدٍ حَتّٰى يَقُوۡلَاۤ اِنَّمَا نَحۡنُ فِتۡنَةٌ فَلَا تَكۡفُرۡؕ‌ فَيَتَعَلَّمُوۡنَ مِنۡهُمَا مَا يُفَرِّقُوۡنَ بِهٖ بَيۡنَ الۡمَرۡءِ وَ زَوۡجِهٖ‌ؕ وَمَا هُمۡ بِضَآرِّيۡنَ بِهٖ مِنۡ اَحَدٍ اِلَّا بِاِذۡنِ اللّٰهِ‌ؕ وَيَتَعَلَّمُوۡنَ مَا يَضُرُّهُمۡ وَلَا يَنۡفَعُهُمۡ‌ؕ وَلَقَدۡ عَلِمُوۡا لَمَنِ اشۡتَرٰٮهُ مَا لَهٗ فِى الۡاٰخِرَةِ مِنۡ خَلَاقٍ‌ؕ وَلَبِئۡسَ مَا شَرَوۡا بِهٖۤ اَنۡفُسَهُمۡ‌ؕ لَوۡ کَانُوۡا يَعۡلَمُوۡنَ‏ ﴿۱۰۲﴾ 

9- سورة الاسراءآية رقم 32 تقراء 7 مرات (وَلَا تَقۡرَبُواْ ٱلزِّنَىٰٓ‌ۖ إِنَّهُ ۥ كَانَ فَـٰحِشَةً۬ وَسَآءَ سَبِيلاً۬(٣٢ 

10- خوتيم سورة البقراة مرة واحدة تقراء (( لِلّٰهِ مَا فِى السَّمٰوٰتِ وَمَا فِى الۡاَرۡضِ‌ؕ وَاِنۡ تُبۡدُوۡا مَا فِىۡۤ اَنۡفُسِكُمۡ اَوۡ تُخۡفُوۡهُ يُحَاسِبۡكُمۡ بِهِ اللّٰهُ‌ؕ فَيَـغۡفِرُ لِمَنۡ يَّشَآءُ وَيُعَذِّبُ مَنۡ يَّشَآءُ‌ ؕ وَاللّٰهُ عَلٰى كُلِّ شَىۡءٍ قَدِيۡرٌ‏ ﴿۲۸۴﴾ اٰمَنَ الرَّسُوۡلُ بِمَاۤ اُنۡزِلَ اِلَيۡهِ مِنۡ رَّبِّهٖ وَ الۡمُؤۡمِنُوۡنَ‌ؕ كُلٌّ اٰمَنَ بِاللّٰهِ وَمَلٰٓٮِٕكَتِهٖ وَكُتُبِهٖ وَرُسُلِهٖ لَا نُفَرِّقُ بَيۡنَ اَحَدٍ مِّنۡ رُّسُلِهٖ‌ وَقَالُوۡا سَمِعۡنَا وَاَطَعۡنَا‌ غُفۡرَانَكَ رَبَّنَا وَاِلَيۡكَ الۡمَصِيۡرُ‏ ﴿۲۸۵﴾ لَا يُكَلِّفُ اللّٰهُ نَفۡسًا اِلَّا وُسۡعَهَا ‌ؕ لَهَا مَا كَسَبَتۡ وَعَلَيۡهَا مَا اكۡتَسَبَتۡ‌ؕ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذۡنَاۤ اِنۡ نَّسِيۡنَاۤ اَوۡ اَخۡطَاۡنَا ‌ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحۡمِلۡ عَلَيۡنَاۤ اِصۡرًا كَمَا حَمَلۡتَهٗ عَلَى الَّذِيۡنَ مِنۡ قَبۡلِنَا ‌‌ۚرَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلۡنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهٖ‌ ۚ وَاعۡفُ عَنَّا وَاغۡفِرۡ لَنَا وَارۡحَمۡنَا اَنۡتَ مَوۡلٰٮنَا فَانۡصُرۡنَا عَلَى الۡقَوۡمِ الۡكٰفِرِيۡنَ‏ ﴿۲۸۶﴾ 

11-- تقراء هذه الآيات ... الأعراف [117-122]
﴿وَأَوْحَيْنَاۤ إِلَى مُوسَىۤ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ ۖ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117)
فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118)
فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119)
وَأُلْقِيَ السَّحَ...رَةُ سَاجِدِينَ (120)
قَالُوۤا ءَامَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122)﴾23).
_______
(80)
فَلَمَّاۤ أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82)﴾ يونس
--فاوجس في نفسه خيفة موسى() قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى []والق ما في يمينك

وتنفخ على الماء المخلوط بورق السدر مع ماء زمزم جميع ماذكر تنفث بريق خفيف وتشرب ويستحم بها ربما تكون هناك اعرض بعد الشرب ألم خفيف في البطن تقيء نتفاخ البطن تكور البطن وخروج غازات من الجسم او نزول فضلات الجسم وان لم يحدث شياء تاكي انه العاض اللي في الجسم قد احترق من تأثير القران من قبل وانه السحر قد احترق من قبل من خلال القراءة سورة البقرة وانفث عليها 

وطريقة لاستحمام بعد لانتهاء من لاستحمام بالشامبو الصابون يتم اغتسال الجنابة بالماء الذي مقري عليه وبه ماء السدر 

يتم الوضواء بة نفس وضواء الصلاة ثم على اراس 3 مرات وغسل الجانب لايمن 3 مرات وذكر الشهادة في القلب لا تحرق اللسان لانك في الحمام لا يذكر اسم الله 3 مرات والجانب لايسر وهو من تحت لابط وحتى الخصر يمن وشمال الجسم ثم كامل من الرأس واصول الرأس تحت الشعر الى الرجلين بما فيها العورة وثم تتركه على الجسم لا تنشف الجسم حتى يجف الجسم ويمكن تنشيف الراس بالسشوار والله يشفي كل مسلم 

مقدر ماء على مرات على الراس بكف اليدين 

والتوكل على الله والنية خالصة الى الله وعدم العودة الى اي ذنب يغضب الله ولاخلاص الى الله ويكون المؤمن صادق بين يد الله ويعلم انه الله يعلم في النية وما يخفى الشخص في نفسه وانه يقول هذا الدعاء (( اللهم لا تجعل في قلبي حب غير حبك)) وان صادف لانسان شيء يغريه في هذه الدنيا ان يبتعد عن ما ينهى الله ويعز نفسه ويقول في نفسه هذا الدعاء (( ماعند الله خير وابقى )) ليعلم المسلم انه الله مطلع على هذا العبد وانه الله يعوضه خي من ماتركة في هذه الدنيا يعوضة بساعادة الدرين الدنيا والآخرة وجمعنا الله معاكم في جنة النعيم اللهم آمين اختكم في الله ملاك الجسمي..
راح ابتدي بها كما امرت يا شيخنا تابعني

ميمة الحلوة

نقاط القوة : 5128

للجادين يعجبه هذا الموضوع

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب - صفحة 3 Empty رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب

مُساهمة من طرف زهراء 08.11.21 0:43

مطوع مغربي كتب:انا كنت متزوجه وعندي بنات وكنت دايم اسمع صوت في منزلي خواف شديد من بيتي ونقلنا بيت جديد نفس الاغراض الي كنا نسمعاها انا وزوجي وبناتي سمعناها في بيت الجديد بس هذي المره اكثر نسمع شنيور بجدار مطرقه ليل نهار وكنا نخاف انا وزوجي وبناتي وتذهب مع زوجي العمل خوفا من الصوت الي في البيت 
وكانت المشاكل ليل نهار من يوم زوجنا الين وصلنا الى البيت الجديد وكان ايجار البيت الثاني والبيت الاول كنا ساكنين مع اهل زوجي في العماره 
في البيت الجديد زوجي يضرنبي وخصام ونفور من بعض اذا ذهب وخرجنا برى البيت نشتاق لبعض اذا رجعنا البيت يتغير كل شي 
من كثر المشاكل وكان زوجي يعلم انه احد مسوي لنا سحر تفريق وانا ايضا كنت اعلم انه احد مسوي لنا سحر تفريق 
فجاء زوجي تغير معايا 100 % تصرفاتي يكرهني يخرج برى البيت يذهب عند اهله ينام عندهم ويتركين انا والبنات لوحدنا بشقه الجديده مو خايف علينا من الصوت المطرقه وشنيور الي في البيت كنت اسمي برحمن الرحيم مااخلي بناتي انهم يسعو شي اقولهم قوالو بسم الله الرحمن الرحيم 
الخوف في عيونا
الين زوجي كان عند اهله اتصل قال نامي انا بنام عند امي واخواتي قلت له متى جاءالبيت عندنا قال لا امي احق منك عليا
ولاتسني تقولو لي اهلك يجو ياخذوكي من بيتي بيت اهلك اولى فيكي 
قلت له طيب يحصل خيرر
وجلست كل اليوم صاحيه قلت يمكن يجي زوجي 
وعاد اليوم باكمله ولا خبرت اهلي الي يصير ليا مع زوجي 
جاء عندي اليوم الثاني 
يخاصمني ويشبني قال نهاية الاسبوع انتي في بيت اهلك انا مابغاءكي بطلقكي 
قلت له متاكد قال ايه متاكد
لميت عفشي واخذت بناتي ونهاية الاسبوع وداني هوا بنفسه عند بيت اهلي واتصال عليا وطلقني طلقه واحده 
وانتهى كل شي بينا 

بس انا عندي مشكله 
دايما احلم بطليقي ابو بناتي انه يجامعني بس انا ارفض الجماع 
لاني بحقيقه انا احبه اموت فيه 
احلم دايما في امه واخواته كنت في بيتي العماره معاهم صارت حريقه في المطبخ قلت لي ابو بناتي حريقه قال لا انتي مجنونه تتهي اي شي لمن شاف الحريقه شرد طليقي وخلني في البيت لوحدي الا قال لي تعالي منجد حريقه في العماره لمن رحت معه الا اشوف امه واخواته يطبنون خاطره وانا جلست ابكي ومعايا قران حضنته امه واخته يستحقروني وانتهى الحلم

ليا اكثر من شهر احلم انه طليقي يجامعني 

مره احلم بجنيه انها تبغى تساعدني لانها شايفتني تعبانه قلت لها انتي جنيه ايش تبغي فيني وقرات ايه الكرسي الين اختفت 
بس اكثر احلام بطليقي انه مايبغاني انا ابغى طليقي لمن اصحى من الحلم اقول انا الحلم بنفس الحلم لمن اقوم بحقيقه القي انا حلمت بحلم انه اناابغاء الرجعه لي طليقي وطليقي مايبغاني 

دايما احلم بثعبان بيد طليقي وطليقي مبسوط ميخاف منه 

انا دايما احلم بفار وقطط موخفا ودات شعر كثيررر وبيضه رومادي 
الثعبان رمادي 
بس انا ليا فتره اقراء سورة البقره في اخر اليل بعض الاحيان اخاف اقراب جنب القران ماقراء ليا اسبوع ماقرات قرات 

ياليت تنصحيني تقولي لي ايش حالتي 
وانا صرت عصبيه بجنون وازعل وابكي وصرت حساسه كثيررر ونفسيتي مره تعبانه 
الله ينصرنا على كل ساحر وساحره يارب 

يسعدك ربي يا بنات ماركه 

ياليت تشوفو وشو حالتي 
استنى ردكم
جزاكم الله الف خيرر
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

زهراء

نقاط القوة : 5185

للجادين يعجبه هذا الموضوع

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب - صفحة 3 Empty رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب

مُساهمة من طرف للجادين 09.11.21 22:08

اللهم لا تعذبنا ان نسينا او اخطئنا اللهم ارفع غضبك و سخطك عنا
للجادين
للجادين

نقاط القوة : 5278

مُساهمة من طرف بنت حسين 12.11.21 23:56

ثانكيوووو على التنويه بس متى يطلع بضبط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بنت حسين
بنت حسين

نقاط القوة : 5712

مُساهمة من طرف mahboba 03.12.21 22:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
mahboba
mahboba

السرطان
نقاط القوة : 5540

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة