منتيات مغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وصفات محبة نجحوا ليا فرحانة بزاف

3 مشترك

وصفات محبة نجحوا ليا فرحانة بزاف  Empty وصفات محبة نجحوا ليا فرحانة بزاف

مُساهمة من طرف عاتقة 18.12.21 0:00

وصفات محبة نجحوا ليا فرحانة بزاف 

البناااات ما قاداني فرحة تخلطات عليا الفرحة و الخلعة و الدهشة و كاملين هههه المهم انا عندي واحد بوركابي قاطع البحور و طبعو مائي عنيييييد و ما كيشد فيه والو بعدا وصفات التهييج بالملح حراااام واش شدو فيه .

ايوا و مؤخرا السيد برد من ناحيتي و ما بقاش كيتاصل واخا يدوز شهر بعد ما كان فارع ليا راسي يوميا ايوا تحزمت يا لالياتي و جبت تصويرتو طبعتها بالالوان ف السيبير و صغرتها ولات قد تصويرت لاكارط و درت نفس الشي لتصويرتي و خدمت ليه 2 وصفات من المنتدى و وصفة حصرية من عندي نتمنى ما تكونش مكررة 

الوصفة الحصرية هي  
الوصفات لخرين و كنشكر مولاتهم هي ديال
الوصفة التالتة من المنتدي هي

و اليوم فقت لقيتو سيفط ليا ميساج بعد ما كان دافع كبييير و قنانفو ف السما 
دابا خلطت الوصفات بهاديك الحرقة الي كانت ف قلبي و ما عرفتش شكون بالضبط الي خدمات فيه 
اه و البارح فالليل ضرني راسي بزاف و حسيت بالحريق ف صدري بحال العافية شاعلة و توحشتو و تشهيتو جنسيا واخا عمري ما كانت بيني و بينو علاقة جنسية و حنا كنهضرو اصلا غير ف الانترنيت و لكن طفيت التليفون و نعست عقت راه الخدمة شدات فيا و كان ضروري نزير على راسي و ما نصيفطش ليه 
سمحوا ليا طولت عليكم و لكن بغيت نشارك تجربتي معاكم 
اه حقا ما جاوبتوش اصلا عندي واتساب plus طلعات ليه غير شرطة وحدة ههههه

بعض الوصفات تظهر بعد الرد

تجيبي صورتو تدهنيها عسل حر تحطي عليها 7 حبات حرمل , ورد بلدي مفتت , حنة اوراق , حبة عشق وحزة , و تجيبي صورتك و تدهنيها بالعسل و تديري عليها الورد و الحنة فقط فقط ما تديريش نتي الحرمل و حبة العشق و تلصقي صورتو مع صورتك و لكن تكون صورتك نتي الي لفوق و تلوي بالسكوتش مزيااااان و تديريهل ف زيف بيض و لا كلينيكس و خبيها مع حوايجك انا كي درتها حلمت بيه فالليل

الوصفات لخرين و كنشكر مولاتهم هي ديال

الوصفة التالتة من المنتدي هي

و البارح جبت فلفلة خضرا حارة و خويتها من الزريعة و درت تصويرتو وسطها و رديت الزريعة ديالها لداخل و الراس ديال الفلفلة و زندت المجمر و لحتها فيه و انا كنقول هيجت قلبك يا فلان ولد فلانة عليا انا فلانة بنت فلانة و الفلفلة طرطقات و انا كنقرا هديك القراية حتى ولات الفلفلة رماد 
و اليوم فقت لقيتو سيفط ليا ميساج بعد ما كان دافع كبييير و قنانفو ف السما 
دابا خلطت الوصفات بهاديك الحرقة الي كانت ف قلبي و ما عرفتش شكون بالضبط الي خدمات فيه 
اه و البارح فالليل ضرني راسي بزاف و حسيت بالحريق ف صدري بحال العافية شاعلة و توحشتو و تشهيتو جنسيا واخا عمري ما كانت بيني و بينو علاقة جنسية و حنا كنهضرو اصلا غير ف الانترنيت و لكن طفيت التليفون و نعست عقت راه الخدمة شدات فيا و كان ضروري نزير على راسي و ما نصيفطش ليه 
سمحوا ليا طولت عليكم و لكن بغيت نشارك تجربتي معاكم 
اه حقا ما جاوبتوش اصلا عندي واتساب plus طلعات ليه غير شرطة وحدة ههههه
عاتقة
عاتقة

نقاط القوة : 4842

وصفات محبة نجحوا ليا فرحانة بزاف  Empty رد: وصفات محبة نجحوا ليا فرحانة بزاف

مُساهمة من طرف نصي 10.05.22 13:48

مرسي حبيبة
نصي
نصي

نقاط القوة : 4502

وصفات محبة نجحوا ليا فرحانة بزاف  Empty رد: وصفات محبة نجحوا ليا فرحانة بزاف