منتيات مغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملوكة مولات الفشوش

3 مشترك

ملوكة مولات الفشوش Empty ملوكة مولات الفشوش

مُساهمة من طرف سرين 05.12.21 7:04

البنات ليوم نتكلمو على مليكة مولات الفشوش صغيتوتة مولات الفرنسية و الدلع والشعور الذهبية و الاناقة

مليكه بصح مولات لفشوش والدلع تجيب رجال غير صحاب الهمه والشان والشخصيات والهيبه وعاد بعد المرات كتولي كيف الدري الصغبر تهدر وتفشش بحالو وبالخصوص فالجلسه مولات الزهو ‘النشاط ومولات الطاسه وكتبغي الالوان المغلوقه وكتموت علي لخضر ملاكي 
عندها كاري بلونجي وشعرخا دهبي بحال شمش وبيضه وزوينه وعكرحمر فونصي كتجخلط لهضره فرونسي عربيه وراقيا متوله
مالكه ديالي خاصها غير لعكر الحمر نموت عليه والكحول ونلبس غير لعالي ونتنخوه وفاش كنلبس الاخضر اشمن قبول كيجي وكلشي كيشكرو ليا تيقولولي هاد اللون جاك زوين وبعد المرات ندير ضفيره ونبان عندي 22 واخا انا 26 تيقوليلي انتي مزاله صغيره كتكدبي فسن ديالك كاين اللي يدور فيا ويقولي علاش بغيا  تكبري راسك والشعر عاد صبغتو زهر  وكل نهار دوش وحمام بلدي كنموت عليه بالغاسول والعشوب والصابون البلدي والحنه ضروريه ومنين نكون بوحدي نتحزم وندير عيساوه ولا الغياطه ونبدا فالنشاط حتا كنسخف واخا نبغي ندير ريجيم كتجي هي بالليل وتوكلني الحلوه وتقولي بغيتك هكا غليضه وبيضه وتبوسني وحدا رجال ديما دافعه كبير وفالجلسه خاسني الشراب والكارو والموسيقي واخا انا مكنديرهمش خاصني اللي معايا يديرهم وراجل الي ماكنش كيلبس ودافع كبير وكايبان شخصيه مانحملوش وهادشي بالمرات حتا كطلع فيا حيت عندي الميمه غالبه مرا نبغي شعر كحل مره صفر هههه نتفت هاد زغبات بالصبغه والله يشوف من الحال
سرين
سرين

نقاط القوة : 5513

ملوكة مولات الفشوش Empty رد: ملوكة مولات الفشوش

مُساهمة من طرف amall 16.12.21 2:53

ديري الملحة الحية في سطل كبير فيه الماء و بيتيه في نجوم الليل في الصباح من ميكون حد في داركم سيقي الدار كلها بيه و الماء خرجيه برة الدار احسن .بالنسبة للخبز رزق جايبوليك الله و مال قريب باذن الله يكون في يدك .اما لجواد فحاليا عندك عيشة و حمو واقفين معاك بابتوفيق والله اعلم
amall
amall

نقاط القوة : 4622

ملوكة مولات الفشوش Empty رد: ملوكة مولات الفشوش

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 10.05.22 12:19

thanks for that weird sharing
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

نقاط القوة : 5464

- مواضيع مماثلة