منتيات مغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول هد وقت الجمال أنا عندي أفضل الوصفات لصباغة الشعر طبيعيا

2 مشترك

دخول هد وقت الجمال أنا عندي أفضل الوصفات لصباغة الشعر طبيعيا Empty دخول هد وقت الجمال أنا عندي أفضل الوصفات لصباغة الشعر طبيعيا

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 30.11.21 2:21

دخول هد وقت الجمال أنا عندي أفضل الوصفات لصباغة الشعر طبيعيا

للحصول على اللون البني

تحتاجين ل : – 10 ملاعق كبيرة حناء. – عصير ليمونة – 3 ملاعق من خل التفاح – 3 ملاعق قشور الباذنجان. – مقدار مناسب من الماء الساخن. امزجي جميع المكونات ما عدا عصير الليمون، و اتركيها تتخمر لمدة 3 ساعات ثم أضيفي عصير الليمون و ضعيها على شعرك من ساعة إلى 3 ساعات حسب درجة اللون التي ترغبين فيها.

للحصول على اللون البني المحمر

تحتاجين ل : – 10 ملاعق كبيرة من بودرة الحناء – عصير ليمونة واحدة – 3 ملاعق من خل التفاح – ملعقتان من القهوة – قياس مناسب من الماء الساخن امزجي جميع المكونات ما عدا عصير الليمون.. اتركيها تتخمر لمدة 3 ساعات ثم أضيفي عصير الليمون و ضعيها على شعرك من ساعة إلى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة.

للحصول على لون الشكولاته

تحتاجين ل: – 10 ملاعق كبيرة من الحناء – عصير ليمونة واحدة – 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح – 4 ملاعق من بودرة الكاكاو - مقدار من الماء الساخن، حسب الخليط قومي بمزج جميع المكونات ما عدا عصير الليمون، و اتركيها تتخمر لمدة 3 ساعات ثم أضيفي عصير الليمون و ضعيها على شعرك من ساعة إلى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة.
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

نقاط القوة : 5463

دخول هد وقت الجمال أنا عندي أفضل الوصفات لصباغة الشعر طبيعيا Empty رد: دخول هد وقت الجمال أنا عندي أفضل الوصفات لصباغة الشعر طبيعيا

مُساهمة من طرف بنت حسين 02.12.21 0:47

والو اختي ما قصرتي امتعينا جديدك
بنت حسين
بنت حسين

نقاط القوة : 5711

- مواضيع مماثلة