منتيات مغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من هي عيشة مولات الواد؟

اذهب الى الأسفل

من هي عيشة مولات الواد؟ Empty من هي عيشة مولات الواد؟

مُساهمة من طرف الساحرة ميرا 10.05.22 12:39

من هي عيشة مولات الواد؟
السلام عليكم و رحمة الله بناء على طلب من بناتنا العزيزات فلا استطيع ان ارفض لهن طلبا او امرا... اليوم افتح باب من أبواب العالم الروحاني ... و ندخل معا دائرة ملوك اكحل .. و عندما أقول ملوك اكحل أقصد بهم رهط من الجن متعايش مع بني ادم و متواصل معه بقوة .. علما ان ملوك اكحل لا يتواصلون مع كل الناس و لكن هناك اشخاص معلومين مختارين يتواصلون معهم يسمون أبناء الحال و او أولاد الاجواد ..... و ملوك اكحل هم أصحاب المحلة الربانية .. اصحاب يوم السبت و هم الميامين السبعة .. في هذه الحلقة اعرفكم على ملكتين من اشهر و أروع ملوك الجن الأسود بالمغرب ... و حينما أقول ملوك ليس معناها انهم ملوك أصحاب عرش و تاج و صولة و صولجان و لكن غالبا يطلق على الاوراح الجنية المتخطية للحجب الباطنية اسم أجود او ملوك علما ان بنات اكحل هما فقط اختين الأولى ربانية و الثانية سفلية متعدية و لكل واحدة من هاتين الملكتين حال خاص بها .. و هنا انبه على شيء مهم .. ملكات اكحل هن حقيقة و لسن خيال و لا علاقة لهن بالروايات الشعبية التي يتناقلها الكتاب و المؤلفون و التي تحكي على اسطورة المرأة الحرة عائشة المقاومة التي كانت تعرف بغزواتها على المستعمر انطلاقا من تغور مدينة الجديدة و كانوا يسمونها الكنتيسا عائشة أو عائشة قنديشة او عائشة البحرية فهناك خلط بين الخيال و الحقيقة .. و بين ما هو روحاني و الرواية الشعبية في هذا الباب
ونحن فقط نقلنا ما وصلنا اليه من السابقين في هذا الحديث و لكن ان كنت شغوف بمعرفة الحقيقة تابع الحلقة الى الأخير ستجد بها ما سيبهرك و يجعلك تتعرف بالفعل على الملكة السوداء النورانية و اختها الملكة السوداء الظلمانية و هما اقوى ملكتان للجن بالمغرب .. و سأدلك من خلال حديثى على الطريق الموصل اليهما .. ..
فأقول ملكتا اكحل الحقيقيتين هما من الأرواح الجنية ... الأولى روح ربانية و الثانية روح سفلية وهاتين الروحين لا يعرفهما سوى المجاذيب و اهل الحال و أولاد الاجواد فمنهم من يعرف الملكة عايشة الربانية و يعلم تماما انها هي تلك الروح الطيبة النورانية و هي الأخت الكبرى لبنات اكحل و منهم من يعرف السوداء السفلية و التي تسمي نفسها عيشة او عويشة و هي الأخت الصغرى لبنات اكحل و هي روح متمردة تتنمرد فلا تتبث على دين او معتقد صعبة و متحولة حاكمة في طاقة الكبريت و هذه الروح سأتكلم عليها أيضا ..
بخصوص الملكة عايشة الربانية اصل تسميتها بعايشة كانت من شيخها من الانس سيدي على بن حمدوش و الكثيرون جدا من بنات و أبناء الاجواد يطلقون عليها اسم الميمة لانهم يعتبرونها امهم المعنوية و عدد من الاحباب يتواصلون معها في الرؤيات و الاحلام و اخرون يرونها في يقضتهم بدون شك و لها طريقة و دفة و طاولة و ميزان و عد و قسم و المتصل بها هو متصل بالحقيقة و ليس الوهم او الخيال فالامر هنا لا علاقة له بمرض نفسي و لا علاقة له بجلاء بصري و لا جلاي سمعي و لا حمق عقلي .. الأمر اكبر بكثير فوق ما يتصور العقل ..لان بعض الأذكياء ربما يتبادر الى عقولهم بان من يرى هذه الأمور لديه خلل نفسي او مريض عقلي .. و قد يبدأ في النصيحة بالتوجه الى الطبيب و المهدئات النفسية و الجلسات العصبية و غيره .. هذا ما افهموكم إياه يا الطيبين و اكرر الامر اكبر من الشيء الذي تراه بعينك و لا يستوعبه عقلك .. ان وصلت الى الايمان المطلق بالله و بملائكته ستفهم ما اقصد.
فقلت بخصوص عايشة الربانية هناك مناطق يسمونها الحمدوشية نسبة الى العارف الرباني سيدي على بن حمدوش لأنها كانت مريدة له من الجن عاشقة للطريقة الحمدوشية و سيدي علي بن حمدوش كما كان شيخا لطلبة الانس كاان فقيها لاولاد الجن يعلمهم القران الكريم و عرفت عنه هذه الكرامة رفقة سيدي رحال البودالي ... علما ان مريدي الحال الحمدوشي ربانيون من خدام اسم الله الدايم .. بعيدون جدا عن الخزعبلات و الافك و الشيطنة التي لطخت المزارات الروحانية الخاصة بهم
اعود فاقول هذه الروح العاشقة للذكر لم تكن فقط من عشاق الطريقة الحمدوشية و لكنها كانت عاشقة للجذية الرحالية و للصالح سيدي رحال البودالي فسميت بالرحالية او الزمرانية او السرغينية و كما اسلفت لها عشرات الأسماء معروفة بها اشهرها الميمة او عايشة .. وهي حاكمة ربانية صاحبة التسبيح و الحضرة و الذكر و الصلاة .. على فكرة الملكة السوداء الربانية ليست معروفة فقط في المغرب بل معروفة مشهورة في عدد كبير من الدول من جبال الاطلس الى جبال أصفهان و من شمال افريقيا الى جنوب السودان و يمكن فقط لمن كشف الله على بصيرتهم و كانت ذبذبات روحانياتهم عالية أن يتصلوا معها .. فيراها عادة المتصل بوضوح روحانيا او باطنيا في صفة المرأة الكبيرة في السن السمراء اللون و التي يظهر الشيب الأحمر المخضب بالحناء من جنبات غطاء رأسها علما انه تظهر للمتصل بلباس اخضر و أحيانا و بلباس ابيض حسب قوة المتصل بها و قوة يقينه و هي الوقورة الصادقة و الوفية .. صاحبة قلب طيب من قالت لها امي ردت عليها ابنتي . مجدوبة روحانية من الأرواح الأرضية محبة للذكر و ترتيل القران عند الحضرة و الذكر و التسبيح .. صاحبة السبحة السوداء و صلاية الحرير البيضاء... تحب الحق و الطهارة و التدين و التعطر و لها روح خفيفة جدا و محبة جدا و ان احبت شخص فتحت له باذن الله أبواب النصر و القبول و المال و ان غضبت على شخص نزل الى ما تحت الفقر و المشاكل ... و هي الغنية التي تحب الهدية صاحبة الحناء و اغرب شيء في حناء عايشة الربانية ان حنتها تخلط بالخزامة مدقوقة و الصندل مدقوق و الجاوي المكاوي مدقوق و جاوي الأحمر مدقوق و الجاوي الابيض مدقوق و الجاوي الأسود مدقوق و حنتها تكون نقط فوق اليد و عادة تكون عدد النقط من 7 الى 19 نقطة في كل كف و احب أنواع البخور لهذه الروح الربانية الجاوي المكاوي و سرغينة و لها ثلاث مقامات متفرقة مشهورة و معروفة و المقام هو الخلوة او الحفرة كما يصطلح عليه بالمغرب و كل مقام فيه 13 درج و ان تمت زيارة المقامات الثلاثة ساعتها فقط تكتمل كافة الادراج فتصبح 39 درج و تمام الأربعين ذكر سورة الفتح 7 مرات وراء كل صلاة 7 ايام و الثلاث المقامات التي ذكرت هي خلوات سيدي على بن حمدوش و سيدي سليمان مول الكيفان و سيدي احمد الدغوغي .. و هؤلاء الصالحين كلهم بالمملكة المغربية الشريفة .. علما انه ان لم تفهم كلامي او احسست منه بالنفور فابتعد عن هذا الباب لانك غير مقصود به و هو ليس لك .. و حتى ان قمت بزيارة المقامات ستكون زيارتك فارغة ستزور فيها القبور و لن ترى بوابات القصور و ستسمع كلامي كحكاية و لن تفهم ما وراء السطور ساعتها لن ترى الفج الأرضي الذي هو قريب من الضريح و الذي يسمى الخلوة او الحفرة .. و حتى ان دخلته لن يعطى لك الملح و الخميرة ..
الملكات بنات اكحل كما اسلفت هما اتنين الربانية عايشة و قد شرحت عنها كل شيء تقريبا و الثانية هي السفلية او كما تحب ان تسمى نفسها عيشة او عويشة و هي الروح السفلية المتمردة المعروفة بلباسها الأسود المنقط بالدوائر البيضاء فلا تستطيع ان ترى وجهها لانها باب تعب و عذاب ويسميها الحكماء اهل هذا الفن بنت كاكو لانها حاكمة على الجن الأسود من عكراش بواد ابي رقراق الى سفح جبل كاكو بمدينة سلا طيارة و مشهورة بين العرفات و الساحرات و تجدها صديقة جدا لمن ضربه الله من النساء و الرجال و كان مبتلى بالتبخير و اشعال الشموع فتأتي لهم كل مرة في حال اكثر الأحوال التي تحب التنكر بها حين تعجن الزجاج و يسمونها عيشة الخليفية و تتنكر في صورة ربانية لانها تترهبن فتأتي بلباس ابيض و غطاء رأسها اسود و الحقيقة انه لا علاقة لها باصحاب الزجاج أولاد خليفة لان عويشة الخليفية تعجن الزجاج في الظلام و لا تحب الضوء و أولاد اخليفة أصحاب الزجاج يعملون في الضوء و لا يستطيعون العمل في الظلام و اذن عويشة الخليفية صعب و شاق من دخله يعاني كثيرا
و هي محبة للايقاعات الحزينة الروحانية مثل جلابة و كناوة و حمادشة و هداوة و عيساوة و غيره لهذا يسمونها كذلك عدة أسماء السودانية او الكناوية او الدغوغية وهي مزاجية متعدية تلبس الجاذب في الحضرات و الدردبات و الزارات و أحيانا يسمونها الروبالة لانها ان دخلت الى مكان تقلب اسفله على أعلاه و العجيب اذا حضرت كروح سفلية متلبسة بجسد مريض او مريضة فان المكان الذي تحضر فيه عند الرقية يصبح ساخن و تشم رائحة كبريتية تخرج من المريض و غالبا تهدد المعالج او الراقي و قد تنفخ للمريض وجهه اثناء الرقية او تحاول خنقه و شخصيتها صراحة غامضة فهي مرة تكون تلك الحزينة المتقلبة خصوصا اذا سمعت التعداد و التعداد هو نوع من الكلام الموزون تقوم به بعض النسوة و متقلة لا تعرف الاستقرار مرة ضاحكة و مرة باكية و كل النساء و الرجال الذين يكون لديهم عويشة يكن على هذا الحال يحبون الأسود و مغبونين و دمعتهم على عيونهم و يعانون من العاكس و العارض و هناك من يلبس الأسود فيزيده قوة و جمال و هناك من يلبسه فيؤلمه و يضر به .. و هي محبة كذالك للحناء و ماء الورد و ان دخلت في عهود مع احد ستعذبه بطلب الدبائح و القرابين
الساحرة ميرا
الساحرة ميرا

نقاط القوة : 5464
السٌّمعَة : 151

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى