منتيات مغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقوي شمعة مغربية ناجحة ومجربة

اقوي شمعة مغربية ناجحة ومجربة  Empty اقوي شمعة مغربية ناجحة ومجربة

مُساهمة من طرف mahboba 30.12.21 9:58

اقوي شمعة مغربية ناجحة ومجربة 
البنات بغيت نتشارك معاكم واحد الشمعة كنديرها ديال فاطنة حمرة الكرون من احسن الشميعات عندي جربت الشموع حتى عييت ديال الدبابيس و ديال الحار و جربت العجب بالصح هاد الشمعة مع انها ساهلة و ما فيهاش مقادير بالصح خطيييرة انا واحد المرة درتها و خليتها شاعلة و نعست و وقفات ليا فالمنام فاطنة ديك الساعة كنحلم باللي كالسة انا و بوزنطيط و اخوه و كنشوف واحد المرة قبيحةةةةةة جايا من بعيد و ما حدها كتقرب و هي كتزيااااااان و الله فاش قربات غزااااااااللة عمري ما شفت بحال داك الزين و هازة معاها الصوط و سلمات عليا بادب و الصاط مين شافها تبدل وجهووو و كيقولي امي جات و خوه حدانا كيقول ليه ماشي امي هادي و هو قال ليه هادي امي يانا وحدي و هزات الصوط عطاتو قتلة ديال العصا و سالات و سلمات عليا و مشات و من موراها فقت على تلفوني كيعيط ليا و يقول لي دابا نشد الطيارة عندك مع العلم انني انا و ياه كنا مدابزين مضاربة مقودةةة و لكن الثراحة الشمعة درتها بقواااامها اللي ما عرفش الشمعة ديال فاطنة حمرة القرون يقولها لي باش نكتبها

هادي هي الشمعة

شمعة حمرا كتكتبي فيها هاد الشي بلا نقاط ي شي حاجة د الخشب يا اما مرود او عود اسنان تكتبيها قبل الظهر و تشعليها بعد العشاء . اللي بغات دير وحدة و اللي بغات تكتب 3 شمعات و تشعل كل وحدة ف نهار و بصحتكم و راحتكم 
من بعد دابا ننزل موضوع نقوليكم كيفاش تصدق ليكم الشموع
سمحولي ايلا تعطلت عليكم راكم عارفين كل مدهي ف همو ههه
mahboba
mahboba

السرطان
نقاط القوة : 5540

- مواضيع مماثلة